00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
كواليس السينما
09:03 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
17:32 GMT
28 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شركات الطيران الخليجية تنفق الملايين نظير رعاية الأندية الأوروبية

© Derbinews.comبرشلونة
برشلونة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تسعى شركات الطيران العربية، وخاصة "القطرية، و"الاتحاد، و"الإمارات"، إلى الحصول على المزيد من المسافرين والتفوق على شركات الطيران الأخرى، باستخدام الدعاية في ملاعب كرة القدم.

وقامت بعض هذه الشركات بربط علامتها التجارية مع الأندية الأوروبية العملاقة، مثل "برشلونة" و"ريال مدريد" و"أرسنال" وغيرها، مستغلة شعبية هذه الأندية العريقة، حول العالم، للترويج لصالحها.
وبحسب موقع "سي إن بي سي عربية"، الأحد، تشتد المنافسة بين شركات الطيران العربية، وبخاصة الخليجية، على رعاية أندية كرة القدم الأوروبية.

وتمتلك شركة "الخطوط الجوية القطرية" عقداً لرعاية نادي "برشلونة" الإسباني، ينتهي في صيف 2016.

وتدفع "القطرية" لـ"برشلونة" مبلغ يساوي 34 مليون يورو، سنوياً، مقابل وضع علامة "القطرية" على قمصان "برشلونة".

أما شركة "طيران الإتحاد" الإماراتي فوقعت حتي عام 2021، مع ملعب نادي "مانشستر سيتي"، لتسمية الملعب باسم الشركة.

ودفعت الشركة الإماراتية مبلغ 150 مليون جنيه استرليني، مقابل الدعاية لها عبر ملعب "مانشستر سيتي".

ووقعت شركة "طيران الإمارات"، التي تتبع إمارة دبي، عقداً مع ملعب "أرسنال"، بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2021 ، لتسمية الملعب باسمها.

في حين تدفع الشركة 30 مليون إسترليني، سنوياً مقابل ظهور علامتها على قميص "أرسنال".

كما تدفع مبلغ 30 مليون يورو، سنوياً، لنادي "ريال مدريد" الإسباني، من أجل إبراز علامتها التجارية على قمصان النادي الملكي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала