قناة روسية تنشر تفاصيل مكالمة أردوغان مع روسيين انتحلا شخصية قادة أوكرانيين

© AP Photo / Francois Moriرجب طيب أردوغان
رجب طيب أردوغان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشرت قناة "إن تي في" التلفزيونية الروسية، اليوم الجمعة، تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية، قالت إنها جرت بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ومواطنين روسيين، انتحلا شخصية قادة أوكرانيين.

موسكو  - سبوتنيك.
وسبق لإدارة الرئيس التركي أن نفت تلقي أردوغان أي اتصال هاتفي من هذا القبيل. وأشار مصدر في الإدارة إلى أنه من المستحيل الاتصال بالرئيس بهذه البساطة، إذ تستخدم لمثل هذه المكالمات قنوات خاصة للاتصال.
وفي التسجيل الصوتي الذي نشرته القناة الروسية، رفض "أردوغان" تقديم الاعتذار للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن حادثة إسقاط الطائرة الروسية على الحدود مع سوريا، وذلك في حديث مع الروسيين، فلاديمير كوزنيتسوف وأليكسي ستولياروف، اللذين انتحلا شخصيتي الرئيس الأوكراني، بيترو بوروشينكو، ورئيس الوزراء الأوكراني، أرسيني ياتسينيوك.
كما اقترح الروسيان المنتحلان شخصية بوروشينكو وياتسينيوك، تقديم مكافأة للطيار الذي أسقط الطائرة الروسية، لكن "أردوغان" رفض ذلك.
وذكرت قناة "إن تي في" أن كوزنيتسوف وستولياروف، سيظهران في برنامج "التلفزيون المركزي" الذي سيبث، يوم السبت، وسيشرحان كيف تمكنا من الاتصال برجب أردوغان.
والجدير بالذكر أن كوزنيتسوف وستولياروف، اكتسبا شهرة إعلامية واسعة، عندما اتصلا في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، بالمغني البريطاني، ألتون جون، منتحلين شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала