الحكومة السورية تدين التفجير الإرهابي المزدوج في حمص

© Sputnik . Сергей Мамонтов / الذهاب إلى بنك الصوررئيس الوزراء السوري وائل الحلقي
رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أدانت الحكومة السورية التفجير الإرهابي المزدوج الذي ضرب وسط مدينة حمص غربي البلاد، اليوم الأحد، وأسفر عن مقتل العشرات، مشدّدة على حرص الشعب السوري وتصميمه على تجاوز تداعيات الحرب الإرهابية ومحاسبة كل من أهدر قطرة دم سورية.

القاهرة — سبوتنيك

وحمّل مجلس الوزراء السوري، في بيان، "الدول الداعمة للإرهاب مسؤولية المجازر الوحشية التي ترتكب في سوريا"، مطالباً دول العالم والمنظمات الدولية بفضح حقيقة ممارسات هذه الدول التي تدعم وتمول الإرهاب والتي ستنعكس سلباً على العالم أجمع.

تفجير حمص - سبوتنيك عربي
محافظ حمص يروي لـ" سبوتنيك" تفاصيل التفجيرين في حي الزهراء

وشدّد على تصميم الشعب السوري "على تجاوز تداعيات الحرب الإرهابية ومحاسبة كل من أهدر قطرة دم سورية والعمل على إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من وطننا الغالي".
ونقل البيان عن رئيس مجلس الوزراء السوري، وائل الحلقي قوله إن "هذه التفجيرات الإرهابية التي استهدفت المواطنين وبينهم تلاميذ المدارس وطلاب الجامعات تهدف لقتل إرادة العمل والعطاء والإنتاج لدى أبناء الشعب السوري"، مشدداً على أن

مثل هذه الاعتداءات الارهابية "لن تحبط لدينا قوة الإرادة والتصميم ولن تخيف الشعب السوري بل ستزيده إيماناً وتصميماً على المضي في محاربة الإرهاب وتعزيز روح المصالحات الوطنية وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا".
وكان 46 سورياً قتلوا وأصيب أكثر من 115 آخرين في انفجار مزدوج وقع صباح اليوم بشارع الستين الرئيسي بمدينة حمص.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала