حزب عبد الله صالح يفصل قيادات لتأييدها "العدوان السعودي"

© AP Photoعلي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف حزب "المؤتمر الشعبي العام"، الذي يرأسه الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، اليوم الإثنين، عن أسماء القيادات التي تم فصلها بذريعة "تأييد العدوان السعودي على بلدهم".

صنعاء — سبوتنيك.

أوضح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة التنظيمية في "المؤتمر الشعبي العام" أن القيادات التي أقرت اللجنة العامة يوم أمس فصلها بناء على تقرير هيئة الرقابة التنظيمية بسبب "تأييدهم للعدوان" هم:

— عبد ربه منصور هادي

— أحمد عبيد بن دغر

— محمد بن ناجي الشائف

— رشاد محمد العليمي

— محمد علي الشدادي

وكان حزب "المؤتمر الشعبي العام"، قد أقر أمس الأحد 3 أبريل/  نيسان، فصل عدد من قياداته الذين أيدوا وباركوا "العدوان الذي قادته السعودية على اليمن، والغزو والاحتلال "كما جاء في بيان نشره موقع الحزب.

رئيس الوزراء اليمن خالد بحاح - سبوتنيك عربي
هادي يقيل بحاح من رئاسة الوزراء

ووفق البيان الصادر عن الاجتماع، أكدت اللجنة على ضرورة استمرار هيئة الرقابة في اتخاذ الإجراءات القانونية والتنظيمية في حق كل المخالفين لبرنامج ولوائح المؤتمر والتفريط بسيادة واستقلال اليمن والإضرار بالمصالح الوطنية العليا وبتماسك النسيج الاجتماعي لليمنيين".

ويشار إلى أن أبرز قيادات حزب "المؤتمر الشعبي العام" التي تم فصلها والمتواجدة في الرياض كانت تشغل مناصب عليا من بينها: الدكتور أحمد عبيد بن دغر النائب الأول لرئيس الحزب الذي عين مساء أمس رئيسا للوزراء، والرئيس عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الحزب، والدكتور رشاد العليمي، والشيخ محمد الشائف، ومحمد الشدادي أعضاء اللجنة العامة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала