3 أمور رئيسة تهدد روسيا

© Sputnik . Eugene Novozhenina / الذهاب إلى بنك الصورموسكو
موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سمّى زعيم الحزب الشيوعي الروسي غينادي زيوغانوف التهديدات الرئيسة الثلاثة لروسيا، وذلك أثناء مؤتمر للحزب في موسكو السبت 25 يونيو/حزيران.

وقال زيوغانوف إن التهديدات هي "معاداة السوفيتية" و"القومية المتشددة" و"كراهية الروس"، وذلك في مؤتمر للحزب الشيوعي أقيم لاعتماد برنامج انتخابي ولتسمية مرشحي الحزب لمجلس الدوما.

وقال زيوغانوف: "الانقلاب البانديري" من طرف اليمينيين المتشددين في أوكرانيا سبقته حملة عدوانية لمعاداة السوفيتة"، مشددا على ضرورة منع "تلك التهديدات الثلاثة الرئيسة لمستقبل البلاد" قائلا: "هذا هو السبب الذي سيدفعنا للتذكر بأن انتخابات 18 سبتمبر/ أيلول نخوضها ليس فقط للحصول على مقاعد النواب (في الدوما) ولكن للمحاربة من أجل توازن هذه البلاد، الذي لن يسمح برسمها باللونين البني والبرتقالي".

من جهة أخرى انتقد زعيم الحزب الشيوعي صلة النظام المالي الروسي الوثيقة بـ"المراكز الرأسمالية العالمية"، داعيا إلى سيطرة الدولة على النظام المصرفي ومعاملات الصرف الأجنبي في روسيا.

وأعلن زيوغانوف عن استعداده لحسم مسألة انسحاب روسيا من منظمة التجارة العالمية، مقدرا الخسائر التي تكبدتها روسيا لمدة أربع سنوات بـ 800 مليار روبل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала