"سوني" تكشف عن "بلاي ستيشن 4" مع سماعة تدعم الصوت الافتراضي المحيط

تابعنا عبرTelegram
أعلنت "سوني" عن نسختين جديدتين من "بلاي ستيشن" الأولى باسم "بلاي ستيشن4 برو"، التي تدعم تقنية 4k عند بث الألعاب، والثانية نسخة مصغرة من "بلاي ستيشن 4" باسم "slim"، كما أعلنت الشركة بالتزامن عن سماعة جديدة لجهاز "بلاي ستيشن4" تدعى Platinum Wireless Headset.

وبحسب tweaktown، فإن السماعات الجديدة تصنف ضمن فئة سماعات الألعاب "الراقية"، وهي مصنوعة من مواد توفر قدراً كبيراً من الراحة للمستخدم، وتدعم نظام الصوت الافتراضي المحيط 7.1 المدعوم بتقنية الصوت 3D audio التي توفر للمستخدم تجربة صوت محيطية.

وتحتوي السماعات الجديدة على عدد من الميكروفونات الخفية المانعة للضوضاء لتوفير الدقة والوضوح أثناء الاتصالات الصوتية، وتتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR الجديدة والهواتف من خلال كابل 3.5mm، وستكون السماعة متاحة بتكلفة 159$.

أما نسخة "بلاي ستيشن 4 برو"، فهي قادرة على تشغيل ألعاب بجودة 4K مما يظهر الألعاب بشكل أكثر دقة وتفاصيل متعددة، كما سيدعم الجهاز تطبيقاً جديداً يضم 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4K.

بينما تأتي النسخة المصغرة من "بلاي ستيشن 4" التي تدعى "slim"، مع بعض التحسينات في جودة عرض الفيديو، مع بطاقة رسوميات تعطي أداء أكبر من النسخة التقليدية، في حين، سيتوفر الجهاز بنسخة 1 تيرابايت بسعر 299 دولار بدءاً من 15 أيلول/ سبتمبر الجاري.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала