بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ"كامرى" 2018 فى ديترويت

تابعنا عبرTelegram
بعد طول انتظار، كشفت شركة تويوتا عن الجيل الجديد كلياً من سيارة "كامري"، وذلك في معرض ديترويت.

حصلت "كامرى 2018" على تغيير جعلها تبدو فاخرة بشكل أكبر، حيث يظهر من الأمام الشبك الكبير، الشبيه بالموجود في سيارة "لكزس"، مع مصابيح بزوايا حادة وفتحات تهوية عديدة.

تويوتا الجديدة - سبوتنيك عربي
شاهد...سيارة تويوتا الجديدة

بينما من الخلف تظهر المصابيح المتصلة بفتحات تهوية غريبة نوعا ما، وتكمل مخارج العادم الأربعة المنظر الرياضى للسيارة، هذا بالإضافة لسقف البانوراما الزجاجى للفئات الأعلى فى خطوة متقدمة حيث لا تتوفر هذه الميزة فى منافسيها.

وفقاً للبيان الرسمي لشركة "تويوتا"، صنّعت السيارة على قاعدة عجلات TNGA والتى وفرت زيادة قدرها 50.8 ملم فى قاعدة العجلات ما زاد طولها العام إلى 485,9 سم.

وانخفض الارتفاع بفضل السقف الرياضى بمقدار 25.4 ملم، ليصبح الارتفاع الكلى 144,0 سم، وزاد عرض الجيل الجديد ليصبح 183,0 سم.

توفر تويوتا خياريها المعتادين من المحركات لـ كامرى 2018، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد حصل على تحسينات وتعديلات داخلية كبيرة من شأنها أن تقدم أداء رياضيا أفضل واستهلاك وقود أقل، يولد المحرك الجديد قوة تبلغ 178 حصان و 230 نيوتن-متر من عزم الدوران، والمحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لم تكشف تويوتا عن أرقامه، يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 سرعات.

ولم تبخل تويوتا على كامرى 2018 حيث تأتى بنظام التنبيه قبل الاصطدام، نظام التعرف على المشاة، نظام التحكم بالسرعة فى الطرق المستقيمة مع مثبت السرعة الذكي، نظام التنبيه عند مغادرة المسار وتثبيت المقود وتتفور أنظمة النقطة العمياء، ونظام الكاميرا المحيطية 360 درجة اختياريا.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала