بالفيديو...كندة علوش ترقص "ديسكو" في زفافها بـ"عمرو يوسف"

تابعنا عبرTelegram
نشر الفنان المصري عمرو يوسف، عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطعا قصيرا تظهر خلاله عروسه الفنانة السورية "كندة علوش" وهي ترقص "ديسكو" خلال حفل زفافهما.

يظهر الفيديو رقص "علوش" بمفردها، وتم تداول المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب مقاطع مصورة أخرى لها، تظهر بها وهي ترقص مع الفنان عمرو يوسف في حفل زفافهما أمس الجمعة.

بلقيس - سبوتنيك عربي
بالفيديو...رقص شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف بلقيس

جدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش احتفلا بزفافهما في حفل ثانٍ أقيم في الفندق الذي صور فيه يوسف مسلسله الرمضاني "غراند أوتيل" في مدينة أسوان، وسط حضور كبير لأصدقاء الممثلين في الوسط الفني، تم رصده على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ضمن أبرز الحضور: "هند صبري، أصالة وابنتها شام الذهبي، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، شيرين عبد الوهاب، حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، أيتن عامر، ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، وشيرين رضا، ريم مصطفى، أحمد زاهر، تامر حبيب، ظافر العابدين، دارين حداد، حلا شيحة، أحمد داوود، علا رشدي، ايمن مدحت".

كما نشرت الصفحة الرسمية ليوسف مقاطع فيديو للحظات من حفل الزفاف، ظهر فيها الثنائي في إطلالتهما الأولى يلقيان التحية على الحضور.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала