توتنهام يهزم ساوثامبتون ويواصل ملاحقة تشيلسي نحو القمة

تابعنا عبرTelegram
حافظ نادي توتنهام هوتسبير على حظوظه في المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي يتصدره حاليًا نادي تشيلسي، وذلك بعد أن حقق توتنهام انتصارًا صعبًا بنتيجة 2-1 على ساوثامبتون اليوم الاحد 19 مارس / أذار.

وقلص توتنهام الفارق مع المتصدر إلى 10 نقاط، وسجل كريستيان أريكسن وديلي آلي في كل شوط ليزيدا من المسيرة التي لم يخسر فيها توتنهام على أرضه بانتزاعه الفوز العاشر له في الدوري على ملعب وايت هارت لين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء رويترز.
تشيلسي وستوك - سبوتنيك عربي
تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة بعد الفوز على ستوك
وكانت تساؤلات قد أثيرت حول كيفية تأقلم توتنهام مع غياب مهاجمه المصاب هاري كين لكن الإجابة جاءت سريعة عقب 14 دقيقة بعد أن مرر موسى ديمبلي لاريكسن الذي سدد كرة قوية مرت من الحارس فريزر فورستر نحو الشباك.
وكان مانولو جابياديني مهاجم ساوثامبتون على بعض خطوات قليلة من تسجيل هدف التعادل اثر تسديدة هزت الشباك من الخارج لكن اللاعب الايطالي خرج وهو يعرج بعدها بقليل بسبب إصابته في أعلى الفخذ.
وأثناء توغله في منطقة جزاء ساوثامبتون في الدقيقة 30 تعرض ديلي آلي للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل ستيفن ديفيز قائد الفريق المنافس، ونهض ديلي آلي ليسدد ركلة الجزاء مانحا توتنهام التقدم 2-صفر.
طفل يشاهد مباراة كرة قدم - سبوتنيك عربي
فضيحة التحرش الكبرى تهز الدوري الإنجليزي وتورط 500 لاعب
لم تسر كما يحلو لاصحاب الأرض ليقلص ساوثامبون الفارق بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني بعد أن فشل توبي الدرفيريلد المدافع السابق لساوثامبتون في إبعاد تمريرة عرضية من ناثان ريدموند ليسدد جيمس وارد بروس في شباك الحارس هوجو لوريس.
وتفوق توتنهام بعدها بينما تراجع أداء ساوثامبتون ورغم معدلات الاداء القوية للاعبيه إلا أنهم لم يتمكنوا من صناعة الكثير من الفرص.
وكاد البديل فينسنت يانسن أن يدخل الهدوء على جماهير توتنهام عندما سدد بقوة لكن الحارس فورستر أبعد الكرة بينما أطلق المغربي سفيان بوفال تسديدة قوية باتجاه مرمى توتنهام لكنها مرت بعيدا عن المرمى في الدقيقة الاخيرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала