تحية نازية لجنود ألمان تفتح تحقيقا جديا في الجيش الألماني

© AP Photo / Matthias Schraderجنود الجيش الألماني
جنود الجيش الألماني - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت وكالة "رويترز" اليوم الأحد، عن قيام وزارة الدفاع الألمانية بفتح تحقيق عسكري بشأن قيام جنود في أحد الألوية العسكرية الألمانية بإلقاء التحية النازية على العلن في المعسكر.

جنود الجيش الألماني - سبوتنيك عربي
فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...وذلك هو رد الفعل الرسمي
ومن خلال تقرير نشرته وزارة الدفاع الألمانية، كشفت أن هذه الحادثة لا تعد الأولى من نوعها، حيث أشار التقرير أن العام الماضي تكررت حادثة رفع شعارات النازية حوالي 143 مرة، أما السنة الحالية فتعد هذه الحادثة رقم 54.

ووصفت وزارة الدفاع الألمانية الحالات هذه بالتفاصيل مؤكدة عن خطر هذه الحوادث وأثارها السلبية على الجيش الألماني وجنوده، خصوصا مع تفاقم الظاهرة وازديادها بين الشبان الألمان.

وبرزت حالة أثارت الرأي العام الالماني، وهي قيام أحد الجنود بنشر مواد على صفحته على الفيسبوك، يحث على تطبيق عقوبة الإعدام على الأجانب، مستندا على أدبيات وأيديولوجيا الحزب القومي الألماني اليميني المتطرف.

 يحث استخدام أحد الجنود صفح فيسبوك على صلة بالحزب القومي اليميني المتطرف لنشر تصريحات منها المطالبة بتطبيق عقوبة الإعدام على الأجانب.

وقالت وزارة الدفاع الالمانية أن كل الحالات المذكورة في التقرير ومن بينها الحادثة الأخيرة، قد رفعت الى المحكمة العسكرية للبت بالأمر واتخذ الجيش اجراءات تأديبية بحق الجنود في الحادثة الاخيرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала