ممنوع دخول الكبار...للمرة الأولى ملهى ليلي للمراهقين في لبنان

© Sputnik . Grigoriy Sysoev / الانتقال إلى بنك الصورملهى ليلي
ملهى ليلي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
افتتح في بيروت أول ملهى ليلي للمراهقين الذين يتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاما، ويعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في الشرق الأوسط عموما والعالم العربي خصوصا

وتأتي فكرة انشاء ملهى مختص للمراهقين بعد دعوات عدة من الأهالي على ايجاد أماكن أمنة للسهر والترفيه لأبنائهم بعيدا عن الكبار وعاداتهم السيئة والغير أخلاقية كتناول الكحول والتدخين.

ويتميز الملهى الجديد بتقديم عروض وتجارب سهر مختلفة تماما عن حفلات الكبار، مع ابقاء الموسيقى والرقص والطعام والمشروبات المختلفة المشابهة للكوكتيلات لكم من دون كحول. كما سيتضم سهرات غناء في أيام العطلة المدرسية.

والملفت في الملهى أنه صمم تماما كالملاهي المعتادة من حيث المؤثرات والأجواء الموجودة في الداخل، بدءا بالموسيقى والإضاءة والديكور. ويتسع الملهى لحوالي 300 شخص ويتضمن فريق عمل خبراء متدربين بالتعامل مع المراهقين مهمتهم خدمة الزوار، بالإضافة الى فريق أمني مهمته حماية الحفلات ومراقبتها وتطبيق القوانين الصارمة.

أما التكلفة البطاقة فهي حوال 20 دولار للشخص الواحد، يحصل بموجبها الزائر على ست أوراق يستخدمها لتبديلها بالمشروبات والأطعمة، وقد خصصت هذه المنظمومة لمنع الزائريم من التعامل بالأموال مباشرة، ومن قوانين الملهى أن لا يسمح بدخول الكبار والأهالي، تعزيزاً للإستقلالية  التي ستعزز ثقتهم بأنفسهم وبالمكان الذي يسهرون فيه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала