إصابة ألف مشجع خلال نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

© REUTERS / Russia Picture Serviceمشجعي مباراة الريال واليوفي
مشجعي مباراة الريال واليوفي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أصيب نحو ألف مشجع في ساحة سان كارلو بمدينة تورينو الإيطالية، ليلة أمس السبت 3 يونيو/حزيران، بسبب تدافع جماهير نادي يوفينتوس الإيطالي التي كانت تتابع المباراة النهائية التي خاضها الفريق في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية أن ألف مشجعًا قد أصيبو من بينهم 7 في حالة خطرة بعد أن فجر أحدهم قنبلة صوت، تسببت في حالة من الذعر بين جموع الجماهير خشية أن يكون الانفجار ناتجًا عن هجوم إرهابي.

وقالت الصحيفة أن انفجار القنبلة الصوتية وقع بعد إحراز الهدف الثالث لفريق ريال مدريد، ما أدى إلى تهشم زجاج مقهى تورينو الذي يقع على مقربة من الساحة، وقال أحد شهود العيان إن انفجار القنبلة الصوتية أعاد إلى الأذهان كارثة ملعب هيسل في العاصمة البلجيكية بروكسل، والتي وقعت عام 1985 عندما انهار جدار بسبب ضغط الجمهور الهارب من أعمال شغب قبل بداية مباراة نهائي كأس الأندية الأوروبية.

يشار إلى نحو 30 ألفا من مشجعي فريق يوفينتوس تجمعوا في ساحة سان كارلو لمتابعة مبارة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، وليتوج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала