قيادي يمني: خطوات تاريخية للمجلس الانتقالي الجنوبي خلال أيام

© Sputnik . Ali Salemجنوب اليمن
جنوب اليمن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال بدر هندا، القيادي بالحراك الجنوبي إن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أوضح الأسباب وراء تأجيل الاجتماع الأول في المكلا، وإن المرحلة القادمة ستشهد قرارات تاريخية.

وأضاف هندا، في تصريح لـ"سبوتنيك"، 19يونيو/حزيران2017، أن "اللواء عيدروس أكد أن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عقب اجتماعها القادم ستتخذ خطوات هامة وتاريخية، بعد إقرار اللوائح المنظمة لعمل الهيئات والنظام الأساسي وخطة المجلس وفقا لما جاء في إعلان عدن التاريخي وسعياً لاستكمال تطلعات شعبنا في تحقيق الحرية والاستقلال".

اليمن - سبوتنيك عربي
قيادي جنوبي: المجلس الانتقالي يهدد شرعية الحرب في اليمن

وأوضح هندا، أن رئيس المجلس كشف عن السبب الحقيقي وراء تأجيل اجتماع المجلس الذي كان مقرر انعقاده الأسبوع الماضي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، حيث لعبت الترتيبات والتعويل على الحضور الكامل للأعضاء الدور الأساسي في عملية التأجيل، مبينا أن المجلس سيعقد اجتماعه بعد الانتهاء من كامل الترتيبات،عقب إجازة عيد الفطر.

وأشار هندا، إلى أن الزبيدي أكد خلال كلمته للقادة على النتائج الإيجابية للجولة الخليجية التي قام بها بعد إعلان قيام المجلس، مشيرا إلى أن النتائج الإيجابية لهذه الزيارات ستنعكس إيجاباًعلى نشاط المجلس في الفترة المقبلة، وأن المجلس يسير بخطوات واثقة وحقق نجاحات مهمة في إيصال "رسالة شعب الجنوب" إلى العالم، وهذا الدور سيتعاظم دون شك خلال الفترة القادمة.  

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала