روسيا والهند عازمتان على التسريع بتوقيع صفقة "إس- 400"

© Sputnik . Pavel Lisitsynصواريخ إس - 400 بي إس الروسية
صواريخ إس - 400 بي إس الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المدير العام لشركة "روس اوبورون إكسبورت"، ألكسندر ميخييف، اليوم الأربعاء، أن روسيا والهند ما زالتا مصممتين على التسريع بالتوقيع على صفقة تصدير منظومة "إس- 400" في القريب العاجل.

سيرغي شويغو - سبوتنيك عربي
شويغو: روسيا تتوقع مشاركة الهند وباكستان في مناورات مكافحة الإرهاب 2018
فرنسا- سبوتنيك. وقال ميخييف للصحفيين، خلال مشاركته بمعرض "لو بورجيه"، اليوم، "وفقا للاتفاقية التي تم عقدها بين الحكومتين الروسية والهندية في أكتوبر /تشرين الأول عام 2016 الماضي، تقوم شركة "روس أبورون إكسبورت" بتنفيذ أعمال ما قبل عقد الصفقة مع شركائها في الهند. وفي إطار هذا العمل تجري مناقشة المسائل التقنية المتعلقة بعمليات التوريد. وأستطيع أن أؤكد لكم أن شركتنا والجانب الهندي مصممان على التسريع بتوقيع هذه الصفقة".

يذكر أن شركة "روس أوبورون إكسبورت" تعد الشركة الحكومية الوحيدة في روسيا وهي المسؤولة عن تصدير كافة المنتجات والخدمات والتكنولوجيات العسكرية وذات الاستخدام المزدوج. وتعمل هذه الشركة ضمن تنظيم شركة "روستيخ".

هذا وتم تأسيس هذه الشركة يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2000. وأصبحت بعد ذلك إحدى كبريات الشركات التي تعمل في سوق الأسلحة، حيث تبلغ حصتها في مجال تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية نسبة تزيد عن 85 في المئة. وفي هذا الإطار تتعاون هذه الشركة مع ما يزيد عن 700 مصنع ومؤسسة في مجمع التصنيع الحربي الروسي، بالإضافة إلى أنه لدى روسيا علاقات تعاون في المجال العسكري التقني مع ما يزيد عن 70 دولة من دول العالم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала