بعد توسيعها للعقوبات...موسكو تلغي جولة حوار مع واشنطن

© Sputnik . Natalia Seliverstovaوزارة الخارجية الروسية
وزارة الخارجية الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن موسكو لن تستمر في المشاورات الثنائية مع واشنطن فيما يخص المشاكل في العلاقات بعد توسيع الولايات المتحدة للعقوبات.

لافروف وتيلرسون - سبوتنيك عربي
لافروف: الاتصالات الروسية الأمريكية لا تتوقف
موسكو — سبوتنيك. وجاء في تعليق نائب وزير الخارجية الروسية سيرغي ريابكوف، نشر على موقع الخارجية، اليوم: "من المعروف انه خلال الأيام القادمة كان من المخطط استمرار المشاورات الثنائية حول "المنغصات" في العلاقات الروسية – الأميركية والبحث عن سبل للخروج من الوضع الصعب.، الذي أوصل الجانب الأميركي إليه الشراكة والتفاعل مع روسيا، وبعد قرار أمس بشأن العقوبات فان الوضع لا يساعد لعقد جولة جديدة من مثل هذا الحوار، علما أنه ليس هناك قدر كفي من المحتوى [لهذه المحادثات] لأن واشنطن لا تطرح شيئا ملموسا في هذا المجال، كما لم تعاد ولا عودة للممتلكات الدبلوماسية الروسية التي تمت مصادرتها في كانون الأول/ديسمبر الماضي".

هذا وكان قد أفيد في وقت سابق أن لقاءا بين نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف وكبير نواب وزير الخارجية الأميركي، توماس شينون، يعقد يوم 23 حزيران/يونيو في سان بطرسبورغ.

وكانت وزارة المالية الأميركية، قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، أن الولايات المتحدة أضافت 38 شخصية ومنظمة على قائمة العقوبات ضد روسيا والمتعلقة بالنزاع في أوكرانيا. وشملت العقوبات الأميركية الجديدة نادي "ذئاب الليل" لسائقي الدراجات النارية الذي يقع في مدينة موسكو، ومؤسس هذا المركز.، إضافة إلى نائب وزير الاقتصاد الروسي، سيرغي نازاروف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала