"سي إن إن" تعتذر لعضو فريق ترامب الانتقالي

تابعنا عبرTelegram
اعتذرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية لعضو في الفريق الانتقالي للرئيس الأميركي دونالد ترامب عن نشرها مقالا، الخميس، يشير لعلاقته بالتحقيقات الجارية في مزاعم الاتصالات بروسيا.

ترامب/بوتين - سبوتنيك عربي
العقوبات الغربية تأتي بنتائج عكسية
القاهرة — سبوتنيك. وقالت "سي إن إن" في تنبيه نشرته عبر موقعها، اليوم السبت، "تعتذر الشبكة لأنتوني سكاراموتشي، عن مقال نشرته الخميس، حول علاقته بالتحقيقات الجارية حول مزاعم الاتصالات بمدير صندوق تمويل الاستثمار الروسي".

وأضافت "سي إن إن" أن "المقال لا يتوافق مع المعايير الخاصة بالشبكة، لذا فقد أزلناه، وعطلنا الروابط الخاصة به، ونعتذر للسيد سكاراموتشي".

وكان المقال الذي نشر الخميس على لسان مصدر يتناول تحقيقات تجريها لجنة الاستخبارات بالكونجرس، حول لقاءات عقدها رئيس صندوق التمويل المباشر للاستثمار الروسي كيريل ديميتريف، وسكاراموتشي".

وكان المتحدث باسم صندوق التمويل المباشر للاستثمار الروسي قال أمس الجمعة إن "المقال يحتوي على أخطاء"، مؤكدا أن الصندوق "يخضع بالكامل لكافة المتطلبات القانونية التي لا تنتهك نظام العقوبات الأميركي".

ونقلت وسائل إعلام أمريكية مزاعم لقاءات بين مسؤولين روس وأمريكيين أوائل العام الجاري، في محاولة للفت انتباه النواب في الكونغرس.

ويعقد نواب لجنة الاستخبارات في الكونغرس تحقيقات حول مزاعم اتصالات مع روسيا خلال انتخابات 2016 الرئاسية الأمريكية، التي فاز بها ترامب في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ونفت موسكو مرارا هذه المزاعم التي تفتقد للبراهين، علاوة على إنكار ترامب وإدارته لها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала