القيادة السورية تخلي سبيل 672 موقوفاً من معظم المحافظات

© Sputnik . Nour Molhemالإفراج عن المئات من الموقوفين في سوريا
الإفراج عن المئات من الموقوفين في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تمت في العاصمة السورية دمشق اليوم تسوية أوضاع 672 موقوفاً من مختلف المحافظات من بين الموقوفين الذين تم اطلاق سراحهم ٥٨٨ موقوف من دمشق بينهم ٩١ امراه وذلك بعد تسويه اوضاعهم.

دبابة أبرامز - سبوتنيك عربي
هيمارس و"أبرامز" في جنوب سوريا: الولايات المتحدة تستعد لغزو جزء كبير من سوريا
وأكد وزير العدل السوري القاضي هشام محمد الشعار في تصريح لمراسل " سبوتنيك" أن التسويات والمصالحات الوطنية من مفرزات النصر الذي يحققه أبطال الجيش السوري والقوات المرادفة له على كامل الجغرافيا السورية، داعيا إلى تفعيل الدور المجتمعي للوجهاء وأعضاء لجان المصالحة الوطنية للتواصل مع كل من غرر بهم لتتم تسوية أوضاعهم ليكونوا أشخاصا فعالين في بناء الوطن.

وأضاف الوزير، أن النصر على الإرهاب بات قاب قوسين أو أدنى بفضل صمود السوريين لافتا إلى أن مراسيم العفو دليل حرص على كل أبناء الوطن ممن غرر بهم ليعودوا إلى جادة الحق ليمارسوا حياتهم بشكل طبيعي.

مبيناً أن قيادة الدولة مستمرة بتسوية أوضاع ممن غرر بهم للعودة إلى حضن الوطن مستفيدين من مرسوم العفو بعد أن يتعهدوا بعدم العودة إلى أي عمل يخل بأمن واستقرار الوطن

وشهدت الأشهر الماضية التوصل إلى مصالحات محلية في عدد من المناطق ما أسهم في تعزيز الأمن والاستقرار فيها وعودة جميع مؤسسات الدولة إليها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала