إعلان الانتصار على "داعش" بات قريبا

تابعنا عبرTelegram
أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أن القوات العراقية حققت خلال الأيام الأخيرة انتصارات جديدة على إرهابيي تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن وقت إعلان الانتصار عليه بات قريبا.

حيدر العبادي - سبوتنيك عربي
العبادي: تحرير الموصل في غضون أيام قليلة
بغداد — سبوتنيك.  وقال العبادي خلال خلال كلمة له أثناء جولته التفقدية في عدد من المؤسسات الخيرية والإنسانية المعنية بالرعاية الأسرية والاجتماعية في مدينة الكاظمية: "إن قواتنا البطلة تقاتل وتحقق انتصارات جديدة حتى خلال أيام العيد…الوقت أصبح قريباً جداً لإعلان النصر النهائي على عصابات داعش الإرهابية".

وأكد رئيس الوزراء أن إرهابيي "داعش" يحاولون "إلحاق دمار كبير وارتكاب أبشع الجرائم بحق المدنيين في آخر بقعة محاصرين فيها بالموصل" مشيراً إلى أن "العالم يشهد لقواتنا بالتعامل الإنساني المتميز، مؤكداً أننا نسعى لتحرير الإنسان قبل الأرض".

وتواصل القوات العراقية العملية لتحرير الموصل، حيث أعلن القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي في 19 شباط/ فبراير الماضي، "انطلاق عملية تحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل "الجزء الغربي"، بعد أن تمكنت، مع نهاية كانون الثاني/ يناير الماضي من تحرير الجانب الأيسر من قبضة مسلحي تنظيم "داعش".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала