مكافآت "تاريخية" للاعبي منتخب السعودية بعد التأهل لمونديال روسيا 2018

تابعنا عبرTelegram
قال ياسر المسحل، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الديوان الملكي السعودي وجه بصرف مكافآت مجزية للاعبي المنتخب بعد تأهلهم لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

الجمهور السعودي - سبوتنيك عربي
السعودية أول منتخب عربي يتأهل لمونديال 2018
وأكد المسحل في تصريحات نقلتها الصحف السعودية، على أن المكافآت ستكون الأكبر في تاريخ الإنجازات الرياضية، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عنها قريبا.

بينما نشرت صحيفة "عاجل" السعودية عن مصادر إن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أعلن عن مكافأة 5 ملايين ريال، لكامل أفراد المنتخب السعودي لكرة القدم.

وفاز المنتخب السعودي اليوم على منتخب اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسجل هدف الفوز للمنتخب السعودي فهد المولد في الدقيقة 63 من اللقاء دون رد ياباني وهو الهدف الذي حجز مقعدا للمنتخب الأخضر بكأس العالم روسيا 2018.
وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.

حضر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى مدرجات الملعب، بعد انطلاق الشوط الثاني من مباراة السعودية واليابان، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وأثار حضوره ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً بعد تأهل السعودية إلى كأس العالم كأول فريق عربي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала