تعرف على ضحايا لعنة "سوبرمان"

© AP Photo / CHRIS PIZZELLOسوبرمان
سوبرمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يبدو أن هناك لعنة ما تصيب كل من يجسد البطل الخارق "سوبرمان" تحديدا عبر شاشة السينما، والدليل على هذا كم الضحايا الذين انتهت حياتهم بشكل مأساوي، إما بسبب تجسيدهم للبطل القادم من كوكب "كريبتون" ممثل القيم الأمريكية، أو من شارك في أفلامه.

كريستوفر ريف

شارك الممثل في أربعة أفلام عن "سوبرمان" ابتداء من سنة 1978، الذي وقع بحادث أثناء ركوبه لحصانه، أدى إلى شلله التام من العنق وحتى أسفل جسمه، وتوفي في عام 2004.

© East News / Mary Evans Picture LibrarySuperman
Superman - سبوتنيك عربي
Superman

كيرك ألين

جسد كبرك ألين "سوبرمان" في فيلمين ذات ميزانية إنتاجية منخفضة في الأربعينيات من القرن الماضي، ولكنه عانى من بعدها في العثور على وظيفة مناسبة، حتى شارك بالأداء الصوتي في عدد من الإعلانات التجارية.

وأصيب كيرك ألين أخيرا بمرض ألزهايمر، وتوفي في 1999 عن عمر 88 عاما.

لي كويجلي

لعب لي كويجلي دور "سوبرمان" وهو رضيع في الفيلم الذي من إنتاج 1978، ولكن في 1991 توفي  عن عمر 14 عاما، إثر تعاطيه لمذيبات.

جورج ريفز

جسد جورج ريفز "سوبرمان" في البداية في فيلم يحمل اسم "Supeman and the Mole Man"، من إنتاج 1951، ثم انتقل تجسيده للشخصية في مسلسل تليفزيوني بعنوان "مغامرات سوبرمان".

وانتهى الحال بجورج ريفز، بأن أصبح عاطلا عن العمل، وبعد أيام من زواجه، تم العثور على جثته وبجواره بندقية، وهو ما أثار شكوك هو انتحاره.

مارلون براندو

جسد براندو دور والد "سوبرمان" في الفيلم الذي من إنتاج 1978، ليمر من بعدها بالعديد من المآسي في حياته، ومنها انتحار ابنته في 1995، ووفاته في 2004 إثر فشل الجهاز التنفسي نتيجة تليف رئوي وفشل احتقاني في القلب.

© AP Photo / NICK UTمارلون براندو
مارلون براندو - سبوتنيك عربي
مارلون براندو

مارجوت كيدر

لعبت دور الصحفية "لويس لاين" حبيبة "سوبرمان" في أربعة أفلام، لتمر من بعدها بالعديد من الأزمات في حياتها، منها قلة تلقيها لعروض للتمثيل، وإدمانها للمخدرات، وفقدانها لأسنانها، حتى توفيت في حادث سير.

© AP Photo / Nick Utمارجوت كيدر
مارجوت كيدر - سبوتنيك عربي
مارجوت كيدر

ريتشارد برايور

شارك الممثل الكوميدي ريتشارد برايور في الجزء الثالث من أفلام "سوبرمان"، من إنتاج 1983، وبعد مرور 3 سنوات فقط من إنتاجه أصيب بتصلب في شرايين القلب، حتى توفي في 2005 عن 65 عاما إثر سكتة قلبية.

ويجسد "سوبرمان" في السينما حاليا، الممثل البريطاني هنري كافيل، في أفلام Man of Steel، وBatman v Superman: dawn of Justice، وأخيرا Justice League، الذي سيطرح في السينمات في 16 نوفمبر الجاري.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала