- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

طبيب يجري ولادة وهو متنكر في هيئة "الجوكر"

تابعنا عبرTelegram
يبدو أن الطبيب الأمريكي بول لوكوس من أشد المعجبين بشخصية "الجوكر" عدو البطل الخارق "باتمان"، بدليل أنه لم يتخلص من تنكره له أثناء إجرائه لعملية ولادة.

ويروي الزوجان جستن وبريتاني سلف، أنهما عندما قدما إلى مركز مقاطعة هنري الطبي، من أجل ولادة ابنتهما في عيد "الهالوين"، استقبلهما الطبيب بول لوكوس وهو متنكر في زي "الجوكر"، الذي جسده الممثل الراحل هيث ليدجر في فيلم The Dark Knight، بحسب موقع Buzzfeed.

وظل الطبيب لوكوس متابعا لحالة مولودة جستن وبريتاني منذ البداية، ولم ينزعجا من تنكره في إطلالة المهرج الشرير والمخيف والمجنون، بل إنه بعدما تخلص من تنكره وعاد إلى هيئته الطبيعية، تمنيا أن يكرر تنكره في صورة "الجوكر".

وانتشرت على شبكة الإنترنت، العديد من لقطات للدكتور بول لوكوس، وهو متنكر في صورة "الجوكر" في داخل غرفة العمليات، أثناء توليده لبريتاني سلف، ولقيامه بقطع الحبل السري، بعدما خرجت مولودتهما بالسلامة.

وتحمل المولودة اسم أوكلين، وولدت في الساعة 8:20 مساء في عيد "الهالوين" الموافق 31 أكتوبر.

وأشار جستن سلف، أنه عندما قدم الطبيب بول لوكوس في صباح اليوم التالي من الولادة، وهو بكامل هيئته الطبيعية، للاطمئنان على المولودة الجديدة، قال له ولزوجته ممازحا: "آسف لم أتمكن من حضور الولادة ليلة أمس".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала