شاهد...هذا ما قالته بلقيس عن حفلها النسائي الأول في السعودية

© facebook/yemenpressبلقيس
بلقيس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أحيت المطربة اليمنية بلقيس فتحي، الأربعاء، 29 نوفمبر/تشرين الثاني، حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، والمخصص للنساء فقط.

وشدت بلقيس أمام ما يقرب من ثلاثة آلاف سيدة في الحفل، الذي أقيم في مدينة جدة، واللاتي تفاعلن معها بشكل كبير، كما توضح الفيديوهات التي شاركتها المطربة عبر حسابها على "إنستغرام".

 

واختتمت بلقيس فتحي حفلها الأول في السعودية، بأغنية "عاش سلمان يا بلادي"، وقالت: «هذا اليوم يوم تاريخي، ومميز بالنسبة لي فطوال مشواري الغنائي لم أشاهد جمهورا حماسيا متفاعلا بهذا الشكل، حقيقة هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن"، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط".    

وكان الموسيقار العالمي ياني، أحيا الخميس، 30 نوفمبر/تشرين الثاني، أول حفلاته في السعودية.

وأحيا ياني حفلا آخر أمس الجمعة، الأول من ديسمبر/كانون الأول، كما أنه سيحيي حفلين في مدينة الرياض، واللذان سيقاما في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يومي 3 و4 ديسمبر/ كانون الأول، وحفلين في الظهران سيقامان في الساحة الخارجية للصالة الخضراء يومي 6 و7 من ديسمبر/ كانون الأول.

وتأتي حفلات ياني وبلقيس فتحي، ضمن "ثورة التغيير" التي أشعلها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في بداخل المجتمع السعودي، الذي عرف بتحفظه، وكانت بداية شرارتها، عندما سمح قبل أشهر للمرأة السعودية بقيادة السيارات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала