مقدم حفل الأوسكار يرد على هجوم ترامب

© REUTERS / LUCAS JACKSONجيمي كيمل في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 90 في 4 مارس/آذار 2018 في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
جيمي كيمل في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 90 في 4 مارس/آذار 2018 في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هاجم مقدم حفل جوائز الأوسكار جيمي كيمل، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مزحته بشأن تحقيق الحفل الأخير أدنى مشاهدات في التاريخ.

وكان ترامب أطلق دعابة حول تحقيق حفل الأوسكار الـ90 معدلات مشاهدة منخفضة، وأرجع السبب في هذا لانعدام النجوم في هوليوود، باستثنائه.

فرد جيمي كيمل على مزحة ترامب عبر "تويتر"، بالتغريد: شكرا أيها الرئيس الحائز على أدنى تصنيف في التاريخ.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية بالنسبة لجيمي كيمل، في تقديم حفل جوائز الأوسكار، بعد أن قدمه للمرة الأولى في العام الماضي 2017.

الممثلة البريطانية هيلين ميرن في حفل جوائز الأوسكار الـ 90 في 4 مارس/آذار 2018 - سبوتنيك عربي
شاهد أطرف اللقطات من حفل جوائز الأوسكار 2018
وجيمي كيمل هو مقدم البرنامج الحواري الترفيهي الأمريكي "جيمي كيمل لايف"، المذاع على شبكة "إيه بي سي".

وبحسب إحصاءات شركة "نيلسن"، فإن حفل هذا العام شاهده 26.5 مليون مشاهد حول العالم، وهو انخفاض بنسبة 20% عن حفل العام الماضي، الذي شاهده 33 مليون مشاهد، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وهاجم حفل الأوسكار الأخير دونالد ترامب، وبعض سياساته، ومنها التي تتعلق بالمهاجرين، واستقالة هوب هيكس من منصبها في البيت الأبيض، كمدير للاتصالات.    

وحاز الفيلم الرومانسي الخيالي "ذا شيب أوف ووتر" على أرفع الجوائز السينمائية، في حفل الأوسكار الـ90، وهي جائزة أوسكار لأفضل فيلم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала