الأمن الفدرالي: القبض في روسيا على 4 أعضاء خلية لـ"داعش" يترأسها سوري

© Public relations center of Federal Security Service / الانتقال إلى بنك الصورجهاز الأمن الفيدرالي الروسي
جهاز الأمن الفيدرالي الروسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم الأربعاء، القبض على 4 أعضاء خلية نائمة لـ "داعش" (المحظور في روسيا) يترأسها مبعوث عن الإرهابيين من سوريا في مقاطعة كالوغا.

الشرطة الروسية من موقع الحدث - إطلاق نار واحتجاز رهائن في شركة جنوب موسكو، روسيا 27 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
الأمن الفدرالي: القبض على 60 شخصا كانوا يجندون العناصر لداعش في موسكو
موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الهيئة: "في 14 آذار/ مارس في مقاطعة كالوغا، تم إلقاء القبض على 4 أعضاء ما يسمى بـ" خلية نائمة" للمتطرفين الإسلاميين، سكان إقليم الحكم الذاتي "يامالو- نينيتسكي" يترأسها مبعوث عن الإرهابيين حاصل على تدريب في سوريا من قبل تنظيم داعش وجاء من منطقة النزاع لتنظيم نشاط إرهابي".

وفي سياق متصل بمكافحة الإرهاب والمنظمات الإرهابية على الأراضي الروسية، أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، أمس الثلاثاء، أن كل من جهاز الأمن الفدرالي، ووزارة الداخلية الروسية عملا على إحباط نشاط مجموعة إجرامية في موسكو وضواحيها كانت تعمل على تجنيد أنصار لتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا).

وجاء في بيان الجهاز الأمني: "جهاز الأمن الفدرالي الروسي بالتعاون مع وزارة الداخلية نجح في إحباط نشاط مجموعة إجرامية إثنية في موسكو وضواحيها نظمت قناة تجنيد أنصار للمنظمة الإرهابية الدولية "داعش" في سوريا والعراق للمشاركة في الأعمال القتالية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала