بالصور... "طيران الإمارات" يوفر استراحة شفافة وسط السحاب

© REUTERSطيران الإمارات
طيران الإمارات - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن "طيران الإمارات"، في الأول من نيسان/أبريل الجاري، عن توفيره لاستراحة شفافة، والتي ستتواجد حصريا في طائراتها من طراز "بوينغ 777 إكس"، اعتبارا من عام 2020 القادم.

وتمتاز الصالة بأنها زجاجية، وتتيح للركاب مشاهدة السماء والسحاب، أثناء الرحلة الجوية، من أجل إضفاء تجربة مميزة لا مثيل لها.

وشاركت "طيران الإمارات"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من "الاستراحة الشفافة"، والتي ستتضمن كراسي مريحة، وخدمة ذات رفاهية عالية.

يذكر أن "طيران الإمارات"، أكدت في عام 2014، على شرائها لطلبية قيمتها 56 مليار دولار، لشراء 150 طائرة من طراز "بوينغ 777 إكس"، على أن تتسلم الطائرة الأولى منها في منتصف عام 2020، وفقا للشركة المصنعة.

هبطت طائرة من طراز آيرباص آي 380 العملاقة لأول مرّة في مطار بيروت في رحلة تاريخية لطيران الإمارات من دبي إلى بيروت.

وأجرت طيران الإمارات هذه الرحلة لمرة واحدة فقط وذلك على سبيل التجربة في حالات الاضطرار الطائرة العملاقة والتي تملك طيران الإمارات الأسطول الأكبر في العالم منها إلى القيام بهبوط اضطراري في مطار بيروت.

وكان في استقبال الطائرة في مطار بيروت حشد كبير من المسؤولين الرسميين بما فيهم ممثلي الرئاسات الثلاثة والسفيرين الإماراتي والسعودي.

ووصف وزير الأشغال اللبناني، يوسف فينيانوس، الحدث بالقول "هذه مناسبة تاريخية لأن هذه أول مرة يستقبل مطار بيروت هذا النوع من الطائرات"، لافتاً أن "عملية التوسعة التي تحصل بمطار بيروت تؤهله لاستقبال أكبر الطائرات".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала