ريال مدريد يدخل مزاد ضم محمد صلاح... 50 مليون يورو + نجم هجوم الفريق

تابعنا عبرTelegram
كشفت تقارير صحفية عالمية عن دخول ريال مدريد الإسباني بصورة كبيرة مزاد من أجل ضم نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
مفاجأة... نادي إنجليزي يرصد 175 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح
وأشار موقع "دياريو غول" الرياضي الإسباني، إلى أن الميرنغي زاد من عرضه من أجل ضم نجم الفراعنة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد صلاح هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح الموقع الإسباني أن النادي الملكي عرض على صلاح وناديه الإنجليزي 50 مليون يورو للانتقال في فترة الانتقالات الصيفية، وكذلك انتقال مهاجم الريال، الإسباني، إسكو، إلى صفوف الريدز.

ويقدم صلاح أداء استثنائيا في موسمه الأول مع ليفربول، متصدرا قائمة هدافي الفريق، سواء في الدوري الإنجليزي أو باقي المسابقات التي يشارك فيها فريقه.

وذكرت تقارير أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

محمد صلاح مع فريق ليفربول - سبوتنيك عربي
محمد صلاح يضع شرطين أمام ريال مدريد للموافقة على ارتداء القميص الأبيض
وأشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر عدم النظر في أية عروض مقدمة لمحمد صلاح، ولكن قد يتسبب عرض الشياطين الحمر، وبعدها عرض الريال في إعادة النظر.

ويتبقى في تعاقد محمد صلاح مع ليفربول أربعة مواسم مقبلة.

كما نشر موقع "دون بالون" الإسباني الرياضي، تقريرا، أشار فيه إلى أن رئيس الريال، فلورينتينو بيريز، اقترب بصورة كبيرة من الحصول على موافقة محمد صلاح للانتقال، بعدما أبدى استعداده لتنفيذ معظم شروط اللاعب المصري.

وأوضح الموقع أيضا أن النادي الملكي يسعى لأن يكون محمد صلاح بديلا لغاريث بيل، الذي قد يرحل بنهاية الموسم، وحتى أن الميرنغي جهز له قميص رقم "11"، ليكون بديلا للاعب الويلزي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала