مجلس النواب الليبي يصدر بيانا بشأن محاولة اغتيال الناظوري

© AFP 2022 / Mahmud Turkiaليبيا
ليبيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح فتحي عبد الكريم المريمي المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي، اليوم الأربعاء 18 أبريل/نيسان، بأن المستشار عقيله صالح عيسى، يدين ويستنكر التفجير الإرهابي الغادر الذي تعرض له موكب سيادة رئيس الاركان العامة الفريق عبد الرزق الناظوري.

قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر خلال لقائه سيرغي لافروف في موسكو - سبوتنيك عربي
رئيس مجلس النواب الليبي يتابع أخر المستجدات العسكرية مع المشير خليفة حفتر
وأشار بيان لمجلس النواب الليبي، حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه أن المجلس:

نحمد الله على سلامته ومن معه في الموكب من ضباط وضباط صف وجنود ومن تعرض للتفجير الإرهابي من المدنيين كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى من العسكريين والمدنيين  كما ندعو الجيش الوطني والأجهزة الأمنيه والاستخبارات  والمباحث العامة والبحث الجنائي  وكل الأجهزة المختصة أن تقبض على الجناة الذين دبروا هذا العمل الإرهابي الإجرامي وتقديمهم للقضاء لنيل عقوبتهم الرادعة  وفق القوانين والتشريعات النافذة بالخصوص ومواجهة قوى البغي والإرهاب والإجرام  أينما كانوا وردعهم وتحقيق دولة الأمن والأمان والاستقرار والمؤسسات والقانون.

ووجه البيان التحية لكل "الجنود الليبيين البواسل  في كل المواقع والمحاور، وأن تهتم كل الوزارات بما يخص الجرحى وللذين فقدوا أعضائهم من أجل تحرير بلادهم من الإرهاب لتنعم ليبيا بالحرية".

يذكر أن الجيش الليبي كان قد أعلن نجاة رئيس أركانه الفريق عبد الرازق الناظوري من محاولة اغتيال، إثر استهداف موكبه بسيارة مفخخة شرقي بنغازي.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала