رئيس الوزراء الياباني يجري محادثات في موسكو يوم 26 مايو

تابعنا عبرTelegram
صرح يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، اليوم الجمعة، أن رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، سيجري في موسكو يوم 26 أيار/ مايو محادثات ثنائية.

موسكو — سبوتنيك. وقال أوشاكوف، للصحفيين: "يوم 25 أيار/ مايو أيضاً، سيتواجد رئيس الوزراء الياباني في بطرسبورغ، والمحادثات الثنائية ستكون في 26 أيار/ مايو بموسكو".

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي - سبوتنيك عربي
رئيس الوزراء الياباني: لن ننقل سفارتنا إلى القدس
وكان صندوق "روسكونغرس"، المعني بتنمية الإمكانيات الاقتصادية، قد أعلن أمس الخميس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الفرنسي وإيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، سيشاركون في الجلسة العامة لمنتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي.

ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ، في الفترة من 24 إلى 26 أيار/ مايو الجاري، وتشارك فيه المجموعة الإعلامية الدولية "روسيا سيفودنيا" كشريك إعلامي.

ويعد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، حدثا سنوياً اقتصادياً روسياً يُعقد منذ عام 1997. وشهد عام 2005 مشاركة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ومنذ ذلك الحين، يقوم الرئيس بوتين بزيارة المنتدى سنوياً. ويشارك في المنتدى بشكل أساسي رؤساء أكبر الشركات الروسية والأجنبية، بالإضافة إلى ساسة ورؤساء حكومات ووزراء. ويسمّى منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي بـ"منتدى دافوس الروسي"، نظراً لحجمه ومستوى المشاركين فيه.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала