تحركات جنوبي إيران والشرطة تكشف مفاجأة.. وهذا مصير "المختطف"

© AP Photo / Ebrahim Norooziالشرطة الإيرانية
الشرطة الإيرانية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نفذت قوات الأمن الداخلية في إيران، عمليتين منفصلتين، جنوب شرقي البلاد، في محافظة سيستان وبلوشستان، خلال الساعات الـ24 الماضية، حسب ما أعلنه قائد الشرطة الإيرانية العميد، حسين اشتري.

وأوضح العميد، أن القوات تمكنت من كشف أكثر من 7 أطنان من المخدرات وعدد من الأسلحة والذخائر الثقيلة والمتوسطة، تعود إلى مهربين مسلحين، فضلا عن إلقاء القبض على 5 مهربين وضبط 4 مركبات، بحسب وكالة مهر للأنباء.

شاحنة عسكرية إيرانية تحمل أجزاءًا من منظومة الصواريخ الدفاعية S-200 خلال استعراض بمناسبة عيد الجيش الإيراني 18 أبريل/نيسان 2018 في طهران. - سبوتنيك عربي
مسؤول: مخابرات إيران تشرف على قواعد عسكرية في السعودية وقطر

وأضاف: للأسف عصابات تهريب المخدرات يستخدمون جميع الطرق والآليات، كالأسلحة الثقيلة والخفيفة من أجل تحقيق غاياتهم، لكن قوات الأمن تمكنت من خلال رصد المعلومات ومراقبة تحركات هذه العصابات، لمنع دخول وتوزيع 7 أطنان من أنواع المخدرات في مختلف أنحاء البلاد.

وتابع أشتري: "لحسن الحظ فان هذه الحدود تتمتع بأوضاع مثالية، ومن المقرر أن يتم تزويد فوات الشرطة والحرس الحدودي بأسلحة ومعدات حديثة، تمكنهم من السيطرة على الحدود بشكل أدق وأداء عملياتهم بشكل أفضل".

وقال إنه من المقرر أن "يتم البحث حول مشاكل ومتطلبات عناصر الشرطة أثناء العمليات، خلال إجتماع سيعقد لاحقا خلال هذه الزيارة".

وحول اختطاف أحد قوات حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوشستان قال قائد قوات الأمن الداخلي إن سعيد براتي، ما زال حيا والشرطة والقوات الأمنية تواصل جهودها للإفراج عنه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала