رغم تحذير الاتحاد المصري تركي آل الشيخ يواصل نشر أخبار إصابة صلاح

© REUTERS / GLEB GARANICHمحمد صلاح - سيرجيو راموس
محمد صلاح - سيرجيو راموس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
واصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تصريحاته بشأن إصابة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رغم تحذيرات المصري لكرة القدم له من ذلك.

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها: "الحمدلله نتيجة الـMRI الثانية لنجمنا العربي الكبيرة محمد صلاح تبين أنها كدمة وسيلحق على مباراة الأرجواي بإذن الله…شد حيلك يا صلاح".

كان رئيس هيئة الرياضة السعودية أكد عبر حسابه بـ "فيس بوك" أمس غياب صلاح عن الدور الأول من المونديال، إذ قال "للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال… لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.. مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق".

وتعرض محمد صلاح لإصابة في أربطة مفصل الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، السبت الماضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف، والذي خسره الريدز لصالح الملكي بثلاثية مقابل هدف.

وأثبتت الأشعة غياب اللاعب من أسبوعين لثلاثة، وتتضارب التصريحات حول لحاقه بمباراة أوروغواي بين المسئولين المصريين.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر، حذر رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، من نشر أي أخبار متعلقة بنجم الفراعنة، محمد صلاح.

وخرج تركي آل الشيخ بجملة من التصريحات، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، والتي يعلن فيها تفاصيل إصابة محمد صلاح، وأنها خطيرة، وأنه لن يتمكن من اللحاق بمنتخب مصر، خلال مشاركته في كأس العالم "روسيا 2018".

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
تركي آل الشيخ: إصابة محمد صلاح قوية

وكان تركي آل الشيخ تعرض لهجوم شديد من جانب عدد كبير من مستخدمي "تويتر"، عقب إصابة محمد صلاح في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو/ أيار، وأشاروا إلى أن أمنيته تحققت بعدم مشاركته في كأس العالم.

وخرج صلاح باكيا من الملعب في الدقيقة 29، ليحل محله المهاجم آدم لالانا، وحاول اللاعب العودة للمباراة، لكن آلام الكتف عاودته عند الدقيقة 28، ليغادر الملعب باكيا، وذلك لأنه حرم من خوض المباراة التي لطالما حلم بخوضها، ولتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب المصري في كأس العالم، قبل أن يخرج اللاعب ويؤكد جاهزيته للعب في المونديال، وتشير التقارير إلى أنه قد لا يتمكن فقط من اللحاق بمباراة أورغواي الأولى في المونديال يوم 15 يونيو/ حزيران المقبل.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، بجانب منتخبات: أوروغواي وروسيا "مستضيف البطولة" والسعودية.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала