أنظمة إس-400 "تريومف" تجري تدريبات على إطلاق الصواريخ في مقاطعة ساراتوف

© Sputnik . Alexey Malgavko / الانتقال إلى بنك الصورمنظومة الدفاع الجوي "إس-400"
منظومة الدفاع الجوي إس-400 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت المنطقة العسكرية الوسطى الروسية، اليوم الاثنين، أن أطقم تشكيل أنظمة صواريخ "إس-400" (تريومف) أجرت تدريبات على إطلاق الصواريخ في مقاطعة ساراتوف الروسية.

منظومة الدفاع الجوي إس-400 - سبوتنيك عربي
خبير عن صفقة "إس-400" المحتملة: السعودية لا تشتري سمكا في ماء
سامارا — سبوتنيك. وجاء في بيان المكتب الصحفي للمنطقة: "جرى في مقاطعة ساراتوف تدريبات تكتيكية بمشاركة أطقم تشكيل لأنظمة صاروخية مضادة للطائرات التابعة لقوات الدفاع الجوي في المنطقة العسكرية الوسطى الروسية على مهام تدمير الأهداف الجوية للعدو الوهمي".

ووفقا للمكتب الصحفي، خلال التدريبات، قام الأفراد بمسيرة  كيلومترات عديدة، مع التدريب على إجراءات عملية لعبور المناطق الملوثة وعلى صد هجوم جماعات تخريبية استطلاعية.

وقد نفذت أطقم منظومات "إس- 400" (تريومف) مهام الكشف والتعرف ومرافقة الأهداف الجوية التي تحاكي طيران العدو المفترض، وفي المرحلة الأخيرة، نفذ الأفراد عمليات إطلاقات للصواريخ، وقاموا بتدمير طائرات العدو المفترض، حيث ضربوا أكثر من 20 هدفا.

 وتعتبر منظومات الدفاع الجوي "إس-400" (تريومف)  أنظمة صاروخية مضادة للطائرات ذات المدى البعيد وقدرة فائقة على ملاحقة أهداف عدة في آن واحد، ومصممة لتدمير طائرات وصواريخ استراتيجية وتكتيكية، صواريخ باليستية وأهداف تفوق سرعتها سرعة الصوت ووسائل أخرى معدة لهجوم جوي في ظروف الدفاع الكيميائي الإلكتروني وغيره.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала