مورينيو يتكلم باللغة الروسية في فيديو ترويجي لكأس العالم 2018 (فيديو)

© Sputnik . Alexander Vilf / الانتقال إلى بنك الصورمورينيو
مورينيو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
انضم مدرب كرة القدم الأسطوري، جوزيه مورينيو، الذي قاد أندية كرة قدم رائدة في العالم، والحائز على جائزة "مدرب العام" وفقا للفيفا، إلى فريق قناة " RT" في وقت كأس العالم في روسيا، كما شارك في الفيديو الترويجي للقناة المخصص لكأس العالم 2018.

وشارك أيضا في الفيديو فرقة باليه مسرح ميخايلوفسكي، والفريق الروسي في السباحة المتزامنة، ولاعب الشطرنج الروسي سيرغي كارياكن، والحائز على بطولة العالم لكرة القدم الاستعراضية لأربع مرات إيغور أوليينيك، ولاعبة الجمباز الروسية ايكاترينا سيليزنيفا، ومهاجم فريق دينامو للهوكي فلاديمير بريوفين، ورائد الفضاء أوليغ كونونينكو.

وسوف يشارك مورينيو في فيديوهات خاصة لقناة "RT" الروسية مكرسة لكأس العالم 2018، كما سيشارك آراءه مع الجمهور وتوقع نتائج مباريات البطولة.

ويشار إلى أن قناة "RT" الروسية سوف تقوم ببث مباشر خلال بطولة كأس العالم 2018 من استوديوهات خاصة في موسكو وسان بطرسبورغ، سوتشي وسامارا.

وكان جوزيه مورينيو قد تولى تدريب ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013، وحقق ألقاب الدوري والكأس والسوبر الإسباني.

هذا وتقام نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، للمرة الأولى في تاريخ روسيا ما بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف نا دونو، بالإضافة للعاصمة موسكو.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала