صورة محيرة ينشرها محمد صلاح... ما السر الذي يخفيه اللاعب

© AP Photo / Efrem Lukatskyمحمد صلاح
محمد صلاح - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
لم تمر سوى أيام قليلة على تغريدته المحيرة، والتي أعقبها إعلان ليفربول الإنجليزي تمديد عقده مع نجم الفريق محمد صلاح، إلا وعاد اللاعب المصري بنشر صورة أخرى محيرة لكافة جمهوره ومستخدمي وسائل التواصل.

ونشر محمد صلاح له، وهو متكئا على أريكة ويقرأ كتابا ويضع "طاقية" (كاب) على صدره.

جناح المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح - سبوتنيك عربي
تغريدة غامضة من محمد صلاح تثير جدلا واسعا
وظهر محمد صلاح في الصورة غير مبتسم، ومستغرقا في قراءة الكتاب، الذي لم يظهر بصورة واضحة.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل، وفقا لجزء من صورة الكتاب المنشورة الغلاف الكامل للكتاب الذي كان يقرأه محمد صلاح، والذي ظهره كأنه أحد كتب "التنمية البشرية" الشهيرة، والذي جاء عنوانه "فن اللامبالاة… لعيش حياة تخالف المألوف"، وبالإنجليزية "The Subtle Art of Not Giving a F*ck".

وقال موقع "101 غريت غولز" الرياضي المتخصص إن تلك الصورة وهذا الكتاب، قد يكونا دليلين على عدم شعور محمد صلاح بالسعادة والرضا، رغم تمديد عقده مع الريدز وحصوله على راتب قياسي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بسبب خروج منتخب بلاده (مصر) من نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

​وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي "البريمر ليغ" وأفضل  لاعب بالبطولة، وسجل نحو 44 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، ولكنه خرج مع منتخب مصر من الدور الأول في المونديال، بعدما قدم الفراعنة أداء وصف بالهزيل أمام أوروغواي وروسيا والسعودية.

​وكان محمد صلاح قد نشر قبل أيام تغريدة أخرى محيرة، قال فيها: "قد يظن البعض أن الأمر انتهى، لكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала