وزارة الدفاع الروسية تحطم الرقم القياسي لتوريدات الأسلحة في منتدى "آرميا-2018"

© Sputnik . Aleksey Kudenko / الانتقال إلى بنك الصورافتتاح منتدى "آرميا 2018" (الجيش 2018" العسكري الدولي الرابع في كوبينكا بضواحي موسكو
افتتاح منتدى آرميا 2018 (الجيش 2018 العسكري الدولي الرابع في كوبينكا بضواحي موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وقعت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، 31 عقدا لتوريد آليات عسكرية بإجمالي قدره 130 مليار روبل (2 مليار دولار) على هامش منتدى "الجيش-2018".

كوبينكا — سبوتنيك. أفاد مراسل وكالة "سبوتنيك"، الذي شهد مراسم توقيع العقود، بأنه "من بين المعدات المتعاقد عليها سفن حربية، وأحدث طائرات حربية، ومركبات مدرعة وغيرها من الأسلحة الحديثة".

المعدات العسكرية فى المنتدي العسكري التقني آرميا 2015 - سبوتنيك عربي
توقعات بإبرام عقود بقيمة أكثر من 597 مليون دولار خلال منتدى "آرميا-2018"
ويذكر في هذا الصدد، أن نائب رئيس الوزراء، يوري بوريسوف، كان قد صرح بأنه تم في منتدى الجيش السابق، توقيع عقود بقيمة 40 مليار روبل فقط (645 مليون دولار).

ووفقا له، بعد كل منتدى يتزايد عدد شركات صناعة الدفاع العاملة مع وزارة الدفاع. وقال بوريسوف الذي كان في الماضي القريب، نائبا لوزير الدفاع لشؤون السلاح "هذا جيد جدا. إنه دم جديد وحلول جديدة وأفكار جديدة."

هذا، وينظم منتدى "آرميا-2018" (الجيش-2018) في الفترة من 21 حتى 26 آب/ أغسطس، في مركز المعارض "باتريوت" في مدينة كوبينكا بمقاطعة موسكو، والذي أصبح في الآونة الأخيرة أكبر منصة روسية لعرض نماذج الأسلحة والمعدات العسكرية، بالإضافة إلى عقد صفقات بين المؤسسات الروسية والشركاء الأجانب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала