الملحق العسكري في السفارة الألمانية لدى روسيا يزور مناورات "فوستوك 2018"

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الانتقال إلى بنك الصورمدفع ذاتي الحركة جديد من فئة "مالكا" في المنتدى التقني العسكري الدولي "أرميا - 2018" (الجيش - 2018" في كوبينكا
مدفع ذاتي الحركة جديد من فئة مالكا في المنتدى التقني العسكري الدولي أرميا - 2018 (الجيش - 2018 في كوبينكا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت السفارة الألمانية لدى روسيا، اليوم الثلاثاء، أن الملحق العسكري في السفارة الألمانية في موسكو، العميد ارنست بيتر هورن، سيزور مناورات " فوستوك 2018" (الشرق-2018).

موسكو — سبوتنيك. وقالت السفارة لوكالة "سبوتنيك": "السيد هورن سيشارك (في مناورات "فوستوك 2018") بصفة مراقب".

اية كيه - 74 كلاشينكوف - سبوتنيك عربي
"كلاشينكوف" تكشف عن بندقية آلية جديدة خلال منتدى "أرميا 2018"

هذا وصرح القائم بأعمال المتحدث باسم حلف شمال الأطلسي (الناتو)، ديلان وايت، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بأن الناتو سيراقب مناورات "الشرق-2018"، معتبراً أن المناورات تظهر التركيز على إعداد القوات لنزاع واسع النطاق، مضيفا أنه تمت دعوة الملحقين العسكريين لدول حلف شمال الأطلسي في موسكو إلى المراقبة الطوعية للمناورات، ونحن ندرس هذه الدعوة.

وستجرى مناورات "الشرق-2018" في الفترة من 11 إلى 15 أيلول/ سبتمبر وستكون أكبر حدث في مجال إعداد القوات المسلحة. وحصلت المناورات على صفة دولية، وستشارك في التدريبات قوات المناطق العسكرية الشرقية والوسطى، وقوات الأسطول الشمالي، وجميع الوحدات العسكرية التابعة لقوات الإنزال الجوية، وطائرات بعيدة المدى وطائرات الشحن الجوية العسكرية، وستشارك وحدات من الصين ومنغوليا في إحدى مراحل التدريبات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала