"أنصار الله" تعلن إسقاط طائرة استطلاع سعودية في جيزان

© وزارة الدفاع الروسية / الانتقال إلى بنك الصورطائرة "تو-95إم إس"
طائرة تو-95إم إس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن مصدر عسكري من جماعة "أنصار الله"، اليوم الخميس، نجاح القوات التابعة للجماعة واللجان الشعبية في إسقاط طائرة دون طيار متطورة تابعة لقوات التحالف العربي في جيزان.

وصرح المصدر العسكري لقناة "المسيرة" بأن الطائرة المقاتلة من نوع CH-4 صينية الصنع تابعة لقوات التحالف تم إسقاطها في منفذ الطوال الحدودي بجيزان.

أنور قرقاش - سبوتنيك عربي
بعد بيان كتلة المستقبل... قرقاش يعلق على استقبال "الحوثيين"
يشار إلى لأن طول جناحي الطائرة CH-4 يصل إلى 18 مترا، ويبلغ الحد الأقصى لوزنها عند الإقلاع إلى 1350 كيلوغراما، ومدى طيرانها الأقصى 5 آلاف كيلومتر، ويمكن أن تطوف على ارتفاع بين 5 آلاف و7 آلاف متر. كما أنها تتمتع بالكفاءة الهوائية العالية باستخدام شبكة التخطيط الهوائية الجديدة.

في سياق آخر، أعلن الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعوم من التحالف العربي، مقتل عدد من القيادات الميدانية في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بمواجهات في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن مصدر ميداني قوله، أمس الأربعاء، "القيادي في المليشيا صلاح محمد جعدار، لقي مصرعه ومعه المشرف في المليشيا صلاح محمد علي بداش، في مواجهات ضارية مع أبطال اللواء الثالث عروبة في منطقة مران جنوب غربي محافظة صعدة". 

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала