"سوء فهم" يبدد فرحة رئيس الزمالك... تركي آل الشيخ يفاجئ مرتضى منصور

© Photo / Facebook/ Turkialalshikرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ
رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سارع رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، لتوضيح سوء فهم وقع، بعد أن تداولت وسائل إعلام خبرا مفاده موافقته على المبادرة التي طرحها مرتضى منصور رئيس الزمالك، حول أحداث استاد بور سعيد، التي راح ضحيتها 72 مشجعا، عقب لقاء الأهلي والمصري، يوم 1 فبراير/ شباط 2012.

وطالب مرتضى منصور، تركي آل الشيخ بسداد "دية" إلى أهالي ضحايا الأحداث، كخطوة لتخفيف حكم إعدام من تم اتهامهم بقتل المشجعين، خصوصا أنهم من عائلات فقيرة جدا، ليخبره محاوره على قناة أبو ظبي الرياضية، أن آل الشيخ تواصل مع فريق الإعداد وأبدى موافقته على المبادرة.

لكن آل الشيخ، سارع بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، ينفي فيها ذلك، ويؤكد أن سوء فهم حدث بينه وبين فريق إعداد قناة أبو ظبي. وقال: "إيضاحا لسوء الفهم من فريق الإعداد بقناة أبوظبي. مع كامل الاحترام للمستشار مرتضى منصور؛ لا يمكن أن أتدخل في شأن مصري، أو أمر يخص القضاء المصري، مع التقدير للجميع".

وجاءت المبادرة بدفع مبلغ مالي، يبلغ مجموعه مليون ونصف المليون دولار، وفي حال ترحيب الأهالي، سيتم التقدم بالتماس إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، لتخفيف حكم الإعدام على بعض الحالات الإنسانية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала