كيف انتهى النزال الأخير بين أندرتيكر وتريبل إتش (صور+فيديو)

© AP Photo / Paul Abellنجما المصارعة أندرتيكر وتريبل إتش في نزالهما في مهرجان "راسلمانيا 28" في 2012
نجما المصارعة أندرتيكر وتريبل إتش في نزالهما في مهرجان راسلمانيا 28 في 2012 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
شهد أمس السبت، النزال النهائي بين نجمي المصارعة الحرة، أندرتيكر وتريبل إتش، والذي أقيم في أستراليا، ضمن مهرجان "سوبر شو-داون".

وأقيم النزال، بناء على رغبة شخصية من أندرتيكر، الذي أكد أنه يرغب في نزال تريبل إتش لمرة أخيرة، وذلك منذ نزالهما الشهير في مهرجان "راسلمانيا" الـ 28، في عام 2012، والذي حمل عنوان "نهاية حقبة".

وحرصت شركة "WWE" على أن تكون مباراة أندرتيكر ضد تريبل إتش الأخيرة بالأمس، عالية التشويق والإثارة، وذلك بالسماح لهما باستخدام فيها كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة فيها، ومنها الطاولات الخشبية، ومطرقة تريبل إتش الحديدية.

وشارك في المباراة، المصارع كاين، الذي دائما ما يجسد دور شقيق أندرتيكر بداخل الحلبة، والمصارع المعتزل شون مايكلز، الذي وقف إلى صف صديقه تريبل إتش وحاول مساندته بكل الطرق.

وكانت مفاجأة المباراة، تمكن تريبل إتش من هزيمة "الأسطورة" أندرتيكر، للمرة الأولى في مشواره الرياضي، لينهار من البكاء فور الإعلان عن فوزه عليه، بعد تثبيته له.

وحاول كلا من تريبل إتش وصديقه شون مايكلز أن يتخلصا من أي ضغينة ممكنة لدى أندرتيكر وكاين، في نهاية المباراة، إلا أن الأخيران لم يرضيا بالهزيمة، وفاجئاهما بالهجوم عليهما، إذ سدد أندرتيكر ضربته الشهيرة والقاضية "تومستون" لتريبل إتش، بينما ألقى كاين شون مايكلز على طاولة المعلقين خارج الحلبة.  

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала