محمد صلاح يضع حدا للخلافات مع اتحاد الكرة المصري

© AP Photo / Mark Bakerشيكابالا مع محمد صلاح في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا
شيكابالا مع محمد صلاح في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اكتملت صفوف المنتخب المصري، صباح اليوم الأربعاء، بانضمام اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول إلى صفوفه، استعدادا لمباراتي سوازيلاند، يومي 12 و16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة، لتصفيات بطولة أفريقيا 2019.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، سمح له خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأنهى محمد صلاح، أزمة الرعاية مع اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، بارتداء قميص التدريبات، الذي يحمل شعارات رعاة الاتحاد، رغم رفض وكيله، رامي عباس، لهذا الأمر.

وكان رامي عباس، قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة، يحذره فيه من ارتداء صلاح للقميص، الذي يحمل شعارات الرعاة، في التدريبات على أن يرتديه اللاعب في المباريات الرسمية فقط.

لكن نجم الريدز، قرر ارتداء القميص مثل باقي اللاعبين، حتى لا تحدث أزمة جديدة مع اتحاد الكرة.

وكان هاني رمزي، مدرب المنتخب المصري، نفى في تصريحات لموقع "كورة" الرياضي، ما تردد عن غضب المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفراعنة، من تأخر وصول محمد صلاح نجم ليفربول إلى القاهرة، من أجل الانضمام للمعسكر الحالي.
وانطلق معسكر المنتخب المصري، الإثنين الماضي، فيما انضم محمد صلاح اليوم الأربعاء، بعد تأخر وصوله من إنجلترا.

اللعب المصري محمد صلاح في مباراة روسيا ومصر - سبوتنيك عربي
في ذكرى الصعود إلى كأس العالم... محمد صلاح يغرد عن فرحة الشعب المصري (فيديو)

وقال رمزي "أجيري وافق على تأخر انضمام صلاح للمعسكر، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد، وما يشاع في وسائل الإعلام عن غضب المدرب من هذا الأمر، ليس صحيحا".

ووصل صلاح، مساء أمس الثلاثاء، إلى القاهرة، وطلب من الجهاز الفني أن يتجه لمنزله أولا، ثم الانضمام للمنتخب، وهو ما وافق عليه أجيري.

يذكر أن كل اللاعبين المحترفين انضموا إلى صفوف المنتخب في اليوم التالي، بعد خوض آخر مباراة لهم مع أنديتهم، بينما تأخر صلاح لمدة يومين، عقب مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала