صحيفة تكشف ما سلمه النائب العام السعودي للأتراك بشأن "مقتل خاشقجي"

© REUTERS / Kemal Aslanالمدعي العام السعودي سعود المعجب يغادر قصر العدل في اسطنبول، تركيا 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
المدعي العام السعودي سعود المعجب يغادر قصر العدل في اسطنبول، تركيا 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عما سلمه النائب العام السعودي سعود المعجب للأتراك بشأن الموقوفين في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ونقلت الصحيفة السعودية، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر/تشرين الأول، عن وسائل إعلام، أن "السعودية سلمت تركيا، إفادات الموقوفين في قضية مقتل خاشقجي". وذكرت أن "وسائل إعلام سبق وزعمت أن النائب العام السعودي سعود المعجب لم يسلم نظيره التركي عرفان فيدان إفادات الموقوفين على ذمة التحقيقات الجارية حاليا في السعودية، إلا أن الوسائل الإعلامية ذاتها عادت وأكدت أن السعوديين سلموا الأتراك الإفادات وأطلعوهم على مستجدات التحقيقات".

النائب العام السعودي سعود المعجب مع النائب العام التركي عرفان فيدان - سبوتنيك عربي
ماذا فعل النائب العام السعودي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول (فيديو)
كما نقلت "عكاظ"، عن مصادر تركية مطلعة، قولها إن الجانبين السعودي والتركي "اتفقا على استمرار التعاون في التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة".

وعقد المعجب والوفد المرافق له، أمس الثلاثاء، لقاء ثانيا مع نظيره فيدان في مكتب الأخير بالقصر العدلي في إسطنبول، واستغرق اللقاء نحو ساعة، قبل التوجه إلى القنصلية السعودية التي بقي فيها نحو 90 دقيقة، حسب الصحيفة.

وأعلن النائب العام السعودي، منذ أسبوعين، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала