00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
05:00 GMT
183 د
ملفات ساخنة
هل تدفع توصيات الأمم المتحدة الدول الغربية لمراجعة مواقفها من تمويل الأونروا؟
08:18 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
نحو مليار جائع وأطنان من الطعام في النفايات
08:47 GMT
13 د
من الملعب
ريال مدريد ينتصر بالكلاسيكو على حساب برشلونة
09:03 GMT
27 د
مرايا العلوم
ما السر بين عالمنا وكون المرآة المظلمة؟
09:31 GMT
29 د
مساحة حرة
العالم العربي في قبضة التغير المناخي
10:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
تأثير الرؤى والأحلام على حياتنا
16:03 GMT
36 د
مرايا العلوم
بقايا أحد النجوم الأولى وحماية الأرض من الفضاء والنيوترينوز وبنية الكون
16:40 GMT
20 د
عرب بوينت بودكاست
المرأة الأم والعاملة...الصعوبات والتحديات
17:00 GMT
35 د
مساحة حرة
هل تحل مشكلات الجفاف في العالم العربي؟
17:36 GMT
24 د
أمساليوم
بث مباشر

اختبار تكنولوجيا "الشبح" في "سو-57" (فيديو)

تابعنا عبر
عرض برنامج "الاستخدام العسكري" اختبار الجزء الأمامي من مقاتلة "سو-57" وتم تجربة تكنولوجيا التخفي.

وأجريت الاختبارات في أكبر غرفة عازلة للصدى في روسيا، حيث تم تشعيع الجزء الأمامي للطائرة بالموجات الكهرومغناطيسية. وفي هذه الحالة، يتم استخدام طلاء خاص فقط على ضوء قمرة القيادة التي يوجد فيها دمية. وتتيح الاختبارات تحديد ما إذا كان يكفي طلي الزجاج فقط أو يجب طلاء أجزاء أخرى. من الجدير بالذكر أن الطلاء الخاص لا يستخدم على جميع أجزاء طائرة "سو-57".

وقال الأكاديمي في أكاديمية العلوم الروسية والمشرف العام على برنامج تطوير "سو-57"، أندريه لاراكوف لقناة "زفيزدا" الروسية: "يمكن صنع بدن الطائرة من مواد ممتصة. يوجد مثل هذه الطرق. وبالطبع الأفضل القيام بذلك".

وأضاف لاراكوف أن الأمريكيين عندما صمموا قاذفة "بي-2" استخدموا هذه الطريقة. ولكن بسبب شكل هيكل الطائرة واستخدام المواد الخاصة فإن لدى هذه الطائرة خصائص طيران ضعيفة. "بي-2" لديها قدرة محدودة على المناورة وحجم داخلي محدود، وهذا يقلل من عدد الأسلحة التي يمكن استخدامها فيها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала