الشرطة العراقية تعتقل 6 عناصر من "داعش" في الموصل

© MOADH AL-DULAIMIالشرطة العراقية على طريق الأنبار
الشرطة العراقية على طريق الأنبار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، أن قواتها الأمنية ألقت القبض على 6 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، في أحياء عدة بالجانب الأيسر لمدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي العراق.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية عن الناطق باسم الداخلية، سعد معن، قوله إن "فوج الطوارئ الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى، وبناء على أوامر قبض صادرة عن القضاء وتعاون المواطنين يلقي القبض على ستة عناصر من عصابات داعش الإرهابية المطلوبين قضائيا في حي الزهراء والخضراء وحي الإخاء في الجانب الأيسر لمدينة الموصل".

الشرطة العراقية على طريق الأنبار - سبوتنيك عربي
تدمير وكر ينطلق منه "الدواعش" لاستهداف نقاط الشرطة العراقية
وأضاف معن، هؤلاء "كانوا يعملون فيما يسمى بديوان الجند لعصابات داعش الإرهابي، واعترف أحدهم بأنه كان مسؤول علوة تل عبطة، أيام سيطرة داعش المجرم على الموصل تم القبض عليهم في مناطق".

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، انتصاره على تنظيم "داعش" الإرهابي المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول واستعادة كافة أراضيه التي سيطر عليها التنظيم.

وما زالت القوات العراقية تواصل عمليات تفتيش ومداهمات لضمان القضاء على فلول التنظيم، خاصة في منطقة الحدود العراقية السورية ومنع محاولات تسلل العناصر الإرهابية عبر هذه الحدود.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала