رسالة من الأسد إلى العاهل والشعب الأردني

© AP Photo / Syrian Presidency Facebook pageبشار الأسد
بشار الأسد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حيا الرئيس السوري بشار الأسد الأردن قيادة وشعبا برسالة شفهية حمّلها الأسد إلى الوفد البرلماني الأردني الذي يقوم حاليا بزيارة سوريا.

معبر نصيب الحدودي على أتم الاستعداد لاستقبال اللاجئين السوريين من الأردن - سبوتنيك عربي
بشرى سارة... الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا
قال النائب الأردني عبد الكريم الدغمي، رئيس الوفد البرلماني الأردني الذي يزور سوريا، إن الرئيس السوري بشار الأسد قال خلال لقائه الوفد "انقل للملك إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف". بحسب ما ذكره موقع "خبرني" الأردني.

بدوره قال النائب الأردني خالد أبو حسان في تصريحات عقب اللقاء مع الأسد، إن الرئيس السوري حمّل الوفد تحياته للأردن قيادة وشعبا. وبالتأكيد للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وفي سياق آخر، لاقى ملف الموقوفين الأردنيين في سوريا نقاشا إيجابيا مع دمشق ورشحت أنباء إن لم تكن تأكيدات بأن الرئيس الأسد وعد بالإفراج عنهم وطلب قائمة بأسمائهم ليصار إلى أجراء اللازم.

وكشف الدغمي في مقابلة مع "سبوتنيك" عن مناقشة قضية الموقوفين الأردنيين في سوريا مع الرئيس الأسد ووزير العدل هشام الشعار، مؤكدا أن الأسد وعد بإطلاق سراحهم والعفو عن غالبيتهم إن لم يكن جميعهم.

وأكد الدغمي لـ"سبوتنيك" أن النقاش جرى بروح إيجابية جدا.

ونقل الدغمي عن الرئيس الأسد قوله خلال اللقاء: "احضروا لي قوائم بالموقوفين الأردنيين فنحن عفونا عن من حمل السلاح في وجه الدولة".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала