بعد زيارة الأربع ساعات... ولي العهد السعودي يتحدث

© REUTERS / ZOUBEIR SOUISSIولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يصافح الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج في تونس، 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2018
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يصافح الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج في تونس، 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تحدث ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بعد أن قام بزيارة إلى دولة تونس لمدة 4 ساعات، التقى فيها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

وبعث ولي العهد السعودي برسالة إلى الرئيس التونسي، شكره فيها على "حسن الاستقبال وكرم الضيافة"، حسب وكالة الأنباء السعودية.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يحضر جلسة لمجلس الشورى في الرياض - سبوتنيك عربي
بعد أن كانت الزيارة مقررة اليوم... تونس تصدر بيانا بشأن محمد بن سلمان
وقال ولي العهد للرئيس التونسي:"لقد جسدت اجتماعاتنا الثنائية وما تمخض عنها من نتائج، متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم".

كان ولي العهد السعودي وصل إلى المطار الرئاسي في العوينة بتونس، مساء الثلاثاء، في زيارة رسمية،  بعد زيارة إلى جمهورية مصر العربية استمرت يومين، أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي؛ وكان في مقدمة مستقبليه الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي.

وعلق الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي على فكرة الترحيب بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الحالية للبلاد.

وقال السبسي في تصريح نقلته قناة "العربية"، إنه في التقاليد التونسية لا يمكن أن يتم الترحيب بالمرء في عقر داره، في إشارة من السبسي إلى أنه يعتبر ابن سلمان يوجد على أرض بلاده وليس ضيفا على تونس.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала