إسرائيل تعلق على دعوات رحيل محمد صلاح من ليفربول

© AP Photo / Christian Thompsonمحمد صلاح
محمد صلاح - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أثارت الدعوات التي طالبت نجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، بضرورة الرحيل عن الريدز، في حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية، رد فعل إسرائيلي

نشر الحساب الرسمي لصفحة "إسرائيل بالعربية"، التابعة للخارجية الإسرائيلية تدوينة عبر موقع "تويتر" أعربت فيها عن أسفها حول تلك الدعوات، التي طالبت محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، في حال تعاقده مع اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور.

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
شبكة "سكاي سبورتس" تختار محمد صلاح اللاعب الأبرز في 2018 بإنجلترا
وقالت "إسرائيل بالعربية" في تدوينتها: "يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصا يشجعون رحيل محمد صلاح عن ليفربول حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى الفريق".

وتابعت هذه الأصوات تقحم السياسة في الرياضة، ونحن نأمل حال انضمام دبور لفريق ليفربول، أن نرى تعاونا جيدا بين لاعبين متميزين في الملعب، لتحقيق نتائج أفضل للفريق الإنجليزي".

وكانت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، قد نشرت تقريرا، تحدثت فيه عن اهتمام ليفربول بضم خدمات اللاعب مؤنس دبور، الذي يلعب لنادي ريد بول سالزبورغ النمساوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومنذ انتشار تلك التقارير، وبدت مواقع التواصل العربية في حالة من الجدل الواسع، خاصة وأن مؤنس دبور، الذي هو من عرب 48، إلا أنه يدافع عن ألوان منتخب إسرائيل.

وطالب عدد كبير من الجماهير محمد صلاح، بضرورة الرحيل عن ليفربول، في حال انضمام مؤنس دبور إلى الريدز.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала