إلى متى... الإرهابيون يخرقون "المنزوعة السلاح" والجيش السوري يواصل تكبيدهم الخسائر

© Sputnik . Bassel Shurtouhالجيش السوري ويستهدف تعزيزات للتركستان والقوقاز و"جيش العزة" بريفي إدلب وحماة
الجيش السوري ويستهدف تعزيزات للتركستان والقوقاز وجيش العزة بريفي إدلب وحماة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
بعد خرقها اتفاق المنطقة المنزوعة السلاح القائم في إدلب السورية، قام الجيش السوري باستهداف مواقع المجموعات الإرهابية المتحصنة في ريف حماة الشمالي.

أكبر شجرة للميلاد بريف حماة الشمالي - سبوتنيك عربي
على خطوط التماس مع إدلب... أكبر شجرة ميلاد في ريف حماة (فيديو وصور)
وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أن وحدات من الجيش السوري وجهت رمايات مركزة على تحركات ومواقع تحصن المجموعات الإرهابية في ريف حماة الشمالي وذلك في إطار ردها على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.

وأفاد مراسل الوكالة في مدينة حماة بأن وحدة من الجيش متمركزة في محيط قرية بريديج بريف محردة الشمالي كبدت المجموعات الإرهابية خسائرا بالأفراد والعتاد بعد تنفيذها رمايات مدفعية باتجاه مواقع تلك المجموعات  الإرهابية في محيط قرية تل هواش.

كما قامت إحدى وحدات الجيش العاملة في قرية المغير بريف محردة الشمالي بالرد على خروقات واعتداءات إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي (المحظور في روسيا)، والمجموعات المرتبطة به في محيط بلدتي تل هواش والجنابرة بريف حماة الشمالي، حيث تعاملت وحدات الجيش مع الخروقات برمايات مكثفة بالرشاشات وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

يشار إلى أن وحدات من الجيش السوري كبدت يوم أمس الثلاثاء، إرهابيي "الحزب التركستاني" الإرهابي خسائرا بالأفراد والعتاد ودمرت لهم مرابض وأسلحة في قرية لطمين ومحيط بلدة زيزون في ريف حماة الشمالي.

إقرأ أيضا: لافروف: الجيش التركي يوجد في إدلب السورية بالاتفاق مع دمشق

وتواصل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيمات "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني" و"كتائب العزة" وغيرها خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة في حين ترد وحدات الجيش على الخروقات وتوقع في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

ويشكل الشريط الجبلي الحاكم لسهل الغاب بما فيه تلال جب الأحمر والذي يوازي ريفي حماة وإدلب بوصلة جديدة لعمليات "النصرة" وتحديدا المجموعات التركستانية التي تنشط قرب بلدتي السرمانية وجسر الشغور الواقعتين في ريف ادلب الموازي لريف اللاذقية، حيث سجلت هذا المنطقة مؤخرا نشاطا غير معتاد للمسلحين الصينيين تمثل بعدة محاولات تسلل باتجاه مواقع الجيش.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала