بالصور... كيف رد زميل محمد صلاح على سخريته منه

© REUTERS / CARL RECINEمحمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بطريقة ساخرة على موقف زميله المقرب الكرواتي ديان لوفرين بعد ظهور علامات الغيرة على وجهه بعد هدف الفرعون المصري الرابع.

ونشر صلاح مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يهنئ زميله فابينيو بعد الهدف الرابع في مباراة نيو كاسل، والتي حسمها الريدز بأربعة أهداف دون رد، بينما يظهر لوفرين في الخلفية وتظهر عليه علامات الغيرة.

وأرفق صلاح تعليقا بالصور قال فيه، "لا تقلق، نحن فقط مجرد أصدقاء".
وكتب لوفرين عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" ردا على صلاح: "لا بأس أخي.. أنا أسامحك يا صلاح"، حيث أرفق هذا التعليق بصورة له مع الفرعون.
ويرتبط صلاح بصداقة قوية مع لوفرين، وكثيرا ما داعبه بتعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره أرسنال بخمسة أهداف لهدف، أمس السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

أحرز أهداف المباراة، لليفربول فيرمينو ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (14، 16، 65) وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 32، أما محمد صلاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11.
بهذا الفوز يواصل ليفربول صدراته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بدون هزيمة حتى الآن، بينما توقف رصيد أرسنال عند 38 في المركز الخامس.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала