الشرطة الهولندية تلقي القبض على رجل هدد بتفجير مطار في أمستردام

© REUTERS / Stefan Wermuth/File Photoمطار لندن
مطار لندن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ألقت السلطات الهولندية القبض على رجل هدد بتفجير قنبلة في صالة المغادرة رقم 3 في مطار سخيبول، وقامت الشرطة المحلية بإخلاء جزء من المطار، ثم أعادت فتحها بعد فحصها.

أمستردام — سبوتنيك. ونقل موقع "أ دي" الإخباري الهولندي أن "الشرطة الهولندية ألقت القبض على رجل هدد بتفجير قنبلة في مطار سخيبول في أمستردام، داخل صالة المسافرين للمغادرة التي تحمل رقم 3".

هولندا - سبوتنيك عربي
الشرطة الهولندية تخلي شركة في تيلبورخ بعد تهديد بوجود قنبلة
وأضاف الموقع، "ورجع الوضع الآن تحت السيطرة بعد أن تم إلقاء القبض على المشتبه به".

وتابع، "وأخلت السلطات جزء من المطار، وأصدرت الشرطة إنذارا في الفئة الثانية، وهو الإجراء  المتبع في حالة التهديدات. كما تم استدعاء عدد كبير من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف".

في السياق ذاته، قالت وكالة "أر تي إل" الهولندية إنه "تم إعادة فتح قاعة المغادرين 3 من مطار سخيبول مرة أخرى بعد القبض على رجل صرخ أنه كان يحمل قنبلة".

هذا ووقعت في أوروبا في الآعوام الماضية عدة هجمات إرهابية كبيرة. وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، قام الإرهابيون بتنفيذ سلسلة من الهجمات في باريس، أسفرت عن مقتل 130 شخصا، كما أودت انفجارات في المطار ومحطة المترو في بروكسل، في آذار/ مارس 2016، بحياة 32 شخصا. وحدثت في نهاية تموز/يوليو الماضي في ألمانيا، هجمات وانفجارات، ما أسفر عن مقتل 9 أشخاص.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала