- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

بالفيديو... مصارعة تصدم المشاهدين باقتحامها مباراة جماعية للرجال فقط

© AP Photo / Amr Nabilالمصارعان الأمريكيان جون سينا وتريبل إتش في نزالهما في "أعظم رويال رامبل" في المملكة العربية السعودية، 27 نيسان/أبريل 2018
المصارعان الأمريكيان جون سينا وتريبل إتش في نزالهما في أعظم رويال رامبل في المملكة العربية السعودية، 27 نيسان/أبريل 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صدم جمهور المصارعة الحرة، أمس الأحد، عقب مشاهدتهم المصارعة، نيا جاكس، وهي تقتحم مباراة جماعية للمصارعين الرجال، بغرض الفوز عليهم، وذلك في مهرجان "رويال رامبل" السنوي.

واستطاعت المصارعة، نيا جاكس، أن تحتل مكان المصارع آر تروث بالقوة، وتصبح المشاركة الـ 30 في المباراة الجماعية.

وتقوم فكرة مباراة "رويال رامبل" على تنافس 30 مصارعا، من أجل إقصاء بعضهم البعض خارج الحلبة، على أن يكون الفائز هو الذي يصمد بداخلها حتى النهاية.

ولكن لم تتمكن نيا جاكس من الصمود أمام نجمي المصارعة، راندي أورتون وراي ميستيريو، اللذان تحالفا ضدها، وتمكنا من الإلقاء بها خارج الحلبة.

وأصبحت نيا جاكس هي رابع مصارعة تتمكن من الانضمام إلى مباراة "رويال رامبل" للرجال، في تاريخ شركة "WWE" للمصارعة الحرة، من بعد الراحلة تشاينا في عام 1999، وبيث فينيكس في 2010 وخارما في عام 2012، وفقا لمواقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала