المجموعات الإرهابية تقصف ريف حماة والجيش السوري يرد

© Sputnik . Mikhail Voskresenskiy / الانتقال إلى بنك الصورجنود الجيش العربي السوري خلال مناورات في مواقع خطوط الهجوم الأمامية في حي مدينة منبج في محافظة حلب، سوريا
جنود الجيش العربي السوري خلال مناورات في مواقع خطوط الهجوم الأمامية في حي مدينة منبج في محافظة حلب، سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قصفت المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على مدينة محردة بريف حماة الشمالي، مما استدعى قيام الجيش السوري بالرد وتدمير منصات الإطلاق.

قصفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة بريف حماة، صباح اليوم السبت، قذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بالريف الشمالي الغربي.

أسفرت الاعتداءات الإرهابية عن إحداث أضرار مادية في ممتلكات الأهالي ومنازلهم دون وقوع إصابات بين المدنيين، وفقا لوكالة "سانا".

اقرأ أيضا: الجيش السوري يدفع بتعزيزات ضاربة نحو إدلب

استدعى ذلك تدخل وحدات من الجيش العربي السوري للرد وتدمير مرابض هاون ومنصات إطلاق صواريخ تستخدمها المجموعات الإرهابية في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا في الاعتداء.

وفي الثاني من شباط/ فبراير الجاري، قضت وحدات من الجيش على 8 إرهابيين وأصابت 4 آخرين من "داعش" الإرهابي في منطقة الهيل وتلال المرزوكة على بعد 35 كم شرق مدينة السخنة، وصادرت لهم أسلحة وذخيرة مختلفة وأحزمة ناسفة وأجهزة اتصال وجهاز تثبيت "غوغل" ومشفى ميداني يضم أدوات وأدوية طبية مختلفة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала